نبذة عن قسم شؤون المعيدين

يختص بما يلي :

  • متابعة إجراءات قبول وتعيين المعيدين وفق اللائحة رقم (94) لسنة 2011م بشأن تنظيم أوضاع المعيدين بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي.
  • إجراءات توقيع وتجديد عقود المعيدين والإجازات الطارئة والسنوية.
  • تلقي تقارير متابعة اداء المعيدين واتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص.
  • تنظيم ملفات المعيدين بالجامعة.
  • اعداد قوائم تحوي جميع البيانات اللازمة للمعيدين وفق التصنيفات المطلوبة.
  • المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج.
  • أعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط القسم.