نبذة عن مكتب السكرتاريا

هو مكتب تنظيميّ تابع لمدير إدارة الدراسات العليا والتدريب مباشرة وتختص مهام هذا المكتب فيما يلي:

  • تنظيم العمل، وسياسته داخل المكتب.
  • توزيع البريد على موظفي الدوائر والأقسام المختلفة وفقاً لأوامر المدير.
  • تحديد مواعيد المقابلات، واجتماعات المدير، وفقاً لجدول أعماله.
  • ترتيب وتنظيم الملفات، والمستندات المختلفة التي تقوم عليها أعمال الإدارة.
  • استقبال الرسائل الكتابية، والمكالمات،  ورسائل البريد الإلكترونيّ، وعرضها على المدير في أوقات محددة، والرد عليها.
  • حضور الاجتماعات للقيام بعرض جدول الأعمال، وتدوين الملاحظات، والنتائج التي توصل إليها الاجتماع؛ لتوفيرها للمدير في الوقت المناسب.
  • التواصل مع الأقسام المختلفة، والتأكد من تنفيذ القرارات الإداريّة بالشكل المتّفق عليه.

 عرض الاقتراحات والشكاوي المقدمة من الموظفين والاقسام المختلفة على المدير.